مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع الصدقات النقدية للأسر الأشد فقراً في محافظتي/ لحج والساحل الغربي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 2 مايو 2021

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مشروع الصدقات النقدية للأسر الأشد فقراً في محافظتي/ لحج والساحل الغربي

عدن / خاص :
من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي بناء شراكات متميزة وفاعلة مع الجهات ذات العلاقة والأهداف المشتركة وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذه للأرواح للأسر المنكوبة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بالتنسيق مع كلاً من محافظ محافظة الحديدة د. / حسن طاهر وكذا محافظة محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد التركي  - اليمن صباح يومنا هذا السبت الموافق 2021/5/1 م بتدشين مشروع توزيع الصدقات النقدية للأسر الأشد فقراً في محافظتي - لحج والساحل الغربي والتي تأتي بدعم كريم من - منظمة SOUL.

وصرح الأستاذ / *نظيم بن صالح الكلدي* رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله : إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من خلال خطتها الرمضانية تسعى جاهدة إلى تنفيذ جميع البرامج والمشاريع الرمضانية والتي من بينها تنفيذ مشروع الصدقات النقدية وتوزيعها للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً.

*مختتماً* تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها منظمة -SOUL سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب

وفي كلمته تحدث أ/ محمد العوسجي ضابط المشاريع في المؤسسة* بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة - لحج   وذلك بمبلغ مالي 60000 ريال يمني لكل أسرة لعدد 1000 أسرة وكذا يستهدف 1000 أسرة من الأسر الأشد فقراً في محافظة الحديدة وبالتحديد في الساحل الغربي وذلك مبلغ مالي 60000 الف لكل أسرة ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ منظمة SOUL وجميع العاملين فيها لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة وأبناء الشهداء والنازحين في المحافظتين .

*وعبر المستفيدون من المشروع* عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة SOUL التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق