بمباراة مثيرة.. البرازيل يبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة ويضرب موعداً نارياً مع الشباب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 8 مايو 2021

بمباراة مثيرة.. البرازيل يبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة ويضرب موعداً نارياً مع الشباب

زنجبار / خاص / خالد عباد :
بمباراة مثيرة كان طرفيها فريقي البرازيل والأساطير بنصف نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي شاركت فيها سبع فرق لعبت بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

مباراة النصف نهائي التي كانت حماسية وشرسة بشوطيها وحضور جماهيري مهيب أفترش جنبات الملعب لمتابعة المتعة والترقب بشوق من هو الخصم الذي سيواجهة فريق الشباب بمسك ختام بطولة شهداء العصلة على الكأس الغالية لكل عصلاوي. 

وقائع المباراة الشوط الأول كان فيه اللعب سريع وهجمات متبادلة وفرص خطيرة كل فريق يطمح بتسجيل هدف التقدم لكن محاولات الفريقين باتت بالفشل. 

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس وندية من كلاً الطرفين وكانت مباراة تليق بحجم الجماهير الحاضرة، ومن كرة مقصية تمكن اللاعب المتميز محمد المهلا من تسجيل الهدف الأول للبرازيل، وعزز الاعب محمد عمر (عموري) النتيجة لفريق البرازيل بتسجيلة الهدف الثاني من تيكي تاكا كان أبطالها عناصر فريق البرازيل لتصبح النتيجة هدفين للبرازيل مقابل لاشئ للأساطير. 

واستمر الحماس والأثارة وحاول فريق الأساطير من العودة بالنتيجة لكن كل محاولاتهم وجدت صداً منيعاً من دفاعات البرازيل، لتنتهي المباراة بفوز فريق البرازيل بهدفين دون رد ليبلغ نهائي بطولة شهداً العصلة ليواجه في مسك الختام فريق الشباب في 28 من شهر رمضان. 

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من علي عبود وزهراب الكيلة، حضور متميز لبعض الشخصيات الرياضية كما قدمت اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة بالكابتن زهراب الكيلة وعبدالله فرج جهود جبارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق