مدير عام مديرية وادي العين وحوره يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمراكز المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 8 يونيو 2021

مدير عام مديرية وادي العين وحوره يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمراكز المديرية

 حورة / إعلام السلطة المحلية:
 تفقد مدير عام مديرية وادي العين وحوره رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ سالم صالح بن عبادين باوزير يرافقه أمين عام المجلس المحلي الأستاذ/ صلاح بارباع ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ خالد باخلعة امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة 2020_2021م التي يتقدم لها 347 طالب وطالبة موزعين على 4 مراكز امتحانية. 
 وخلال الزيارة اطلع المدير العام والوفد المرافق على سير عملية الامتحانات في يومها الثاني بثانوية 26 سبتمبر وثانوية حوره بنين وبنات. 
 وأشاد بالجهود المبذولة من قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية واللجان الإشرافية من خلال عملية التنظيم والانضباط العالي الذي لمسه في تلك المراكز وبالإجراءات التي اتخذت من قبلهم لتمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة وملائمة. 
 ووجه المدير العام كلمة للطلاب والطالبات حثهم على حل الأسئلة بهدوء وتريث في فهم السؤال دون قلق أو توتر وَمحِرْصًا الطلاب على المثابرة والمراجعة،  ومؤكداً إلى أن إنجاح العملية الامتحانية مهمة الجميع من مسؤول ومدير ومعلم ومواطن في المديرية؛  متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح. 
 من جانبه أشار مدير مكتب التربية إلى الإجراءات التي اتخذت لتأمين سير العملية الامتحانية بمراكز المديرية بطريقة سلسة وفي أجواء تتسم بالالتزام والمسؤولية والانضباط والتقيد بالتعليمات الصادرة من إدارة الامتحانات. 
 ومشيداً بمستوى التعاون والتنسيق القائم مع رؤساء وأعضاء اللجان المكلفة بمراقبة الامتحانات من أجل إنجاحها وإظهارها بالمستوى المطلوب. 
 رافق المدراء رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي الأستاذ/ سعيد باوزير ورئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية الأستاذ/ نايف بن حطيان وعدد من رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق