المدير العام لمديرية رخية يفتتح عيادة الأسنان بالمركز الصحة بصنأ ويتفقد أقسام المركز - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 15 يوليو 2021

المدير العام لمديرية رخية يفتتح عيادة الأسنان بالمركز الصحة بصنأ ويتفقد أقسام المركز

رخية / خاص / مبارك بن سنكر : 
افتتح صباح امس الأربعاء المدير العام لمديرية رخية الاخ/ احمد عمر بن عجيان عيادة الأسنان بالمركز الصحي بمنطقة صنأ عاصمة المديرية, والتي تحتوي على أحدث المواصفات والتقنية الحديثة منها كرسي أسنان حديث بمواصفات متطورة وجهاز تبيض باليزر, بتمويل من فاعلي خير.

وفي حفل الافتتاح تعرف المدير العام "بن عجيان" من مدير مكتب الصحة العامة والسكان مدير المركز الدكتور عبدالله محمد العويني على أجهزة العيادة الحديثة والمتطورة في إحداث نقله نوعية التي يقدمها المركز الصحي لأبناء المديرية.

وأكد"بن عجيان" على أهمية إن تتواكب عملية تطوير المراكز الصحية مع تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين,مشيراً إلى أهمية الإهتمام بالمظهر العام للمرافق ,مؤكدا إن السلطة المحلية تؤلي قطاع الصحة إهتماما خاصاً بتوفير خدمات للمواطنين في ظل التحديات والصعوبات التي تشهدها البلاد.

وكما تفقد الاخ احمد بن عجيان على أقسام المرافق ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وأبرز الصعوبات التي تواجه المركز ,شاكرا مدير مكتب الصحة الدكتور "العويني" والكادر الطبي والعاملين وأصحاب الأيادي البيضاء الذي لهم بصمة كبيرة في خدمة ابناء هذه المديرية على كافة جهودهم المبذولة في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين. 

ومن جانبه عبّر مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله العويني عن شكره وتقديره على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالاخ احمد عمر بن عجيان بالقطاعات الخدمية والكادر الصحي بالمديرية وكذلك أصحاب رؤوس الأموال والأيادي البيضاء على دعمهم السخي ومتابعتهم لمتطلبات القطاع الصحي ,مؤكدا إن قطاع الصحة شهد خلال الأشهر الماضية تطورا ملموسا من خلال دعم و وقوف  السلطة المحلية بالمديرية والمنظمات الدولية وفاعلي الخير شاكرا الجهود التي تبذل للرقي بخدمة ومتطلبات المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق