لقاء تنسيقي بالمهرة لمناقشة الخطط العملية الأولية لمشروع مبادرة النظافة بتمويل من منظمة شركاء اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 15 يوليو 2021

لقاء تنسيقي بالمهرة لمناقشة الخطط العملية الأولية لمشروع مبادرة النظافة بتمويل من منظمة شركاء اليمن

المهرة / خاص :
عقد اليوم، بالعاصمة الغيضة، اللقاء التنسيقي مع ذوي العلاقة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بحضور مدير عام الصندوق الأستاذ محمد أحمد عوشن ومدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة الأستاذ أمين بن عصم ، وذلك لمناقشة الخطط العملية الأولية لمشروع مبادرة النظافة الذي سوف تنفذه جمعية وحدة شباب المهرة بتمويل من منظمة شركاء اليمن. 

وتطرق اللقاء الذي أقيم برعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بالتنسيق مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، إلى أوضاع الصندوق بشكل عام وأبرز إحتياجاته على مستوى المحافظة. 

وناقش اللقاء المقترحات والحلول وأهم التحديات التي تقف أمام عمل صندوق النظافة وسبل تطوير أدائه من خلال هذه المبادرة المدعومة من منظمة شركاء اليمن. 

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة الأستاذ أمين بن عصم بأن الهدف من المشروع النظافة الذي تنفذه الجمعية بتمويل من منظمة شركاء اليمن تحسين وتطوير أداء عمل صندوق النظافة من خلال رفد الصندوق بالأجهزة والمعدات اللازمة وتأهيل الكوادر العاملة في هذا الجانب. 

حضر اللقاء - نائب مدير عام صندوق النظافة عادل مسن بلحاف والمسؤول المالي حبيب مسلم التميمي ، ومن جانب الجمعية المسؤول المالي بالجمعية مصطفى بن ربيع ومنسق المشاريع أسماعيل بن عصم وخديجة بن شهاب في السكرتارية وأعداد التقارير للمشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق