الأرياني والبحسني يطلعان على سير الأعمال الإنشائية في مجمع المخلافي الصناعي التجاري وشركة الريان لمطاحن وصوامع الغلال بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 8 أغسطس 2021

الأرياني والبحسني يطلعان على سير الأعمال الإنشائية في مجمع المخلافي الصناعي التجاري وشركة الريان لمطاحن وصوامع الغلال بالمكلا

المكلا/المكتب الاعلامي للمحافظ : 
اطلع وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمّر الارياني، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، على سير الأعمال الإنشائية والفنية الجارية في مشروع مجمع المخلافي الصناعي التجاري. 

واستمع الوزير الارياني والمحافظ البحسني من القائمين على المشروع، الى نبذه عن المشروع ومكوناته والمدة الزمنية المتوقعة لإنجازه، والمساحة التي سيقام عليها المقدرة بـ 25 ألف متر مربع، ويتكون في مرحلته الأولى من ثلاجات مركزية سعة 7 آلاف طن، مع جميع المرفقات السكنية والإدارية ومحطة الكهرباء ومستلزماتها ومستودعات لحفظ المواد الغذائية الأخرى.

كما زارا وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ حضرموت شركة الريان لمطاحن وصوامع الغلال، مطلعين على سير الأعمال الإنشائية والفنية بالشركة.

واستمعا من القائمين على الشركة إلى سير أعمال الإنجاز في المرحلة الأولى البالغة 65%، والتي تتضمن صوامع للغلال مع المطاحن ومستودع الإنتاج ومباني الخدمات، موضحين أن المرحلة الثانية تشمل إنشاء 4 صوامع ومصنع للمكرونة، وأن الطاقة الإجمالية  للخزن تقدر بـ20 ألف طن، والإنتاج 500 طن يومياً.

رافق الوزير الارياني والمحافظ البحسني، وكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومديرو المكاتب والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق