الأرياني والبحسني يطمئنان على صحة المذيع والفنان والملحن محمد سالم باحمران - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 8 أغسطس 2021

الأرياني والبحسني يطمئنان على صحة المذيع والفنان والملحن محمد سالم باحمران

المكلا/المكتب الاعلامي للمحافظ : 
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمّر الارياني، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، بزيارة إلى بيت المذيع والفنان والملحن الأستاذ محمد سالم باحمران، الذي يمر بوعكة صحية الزمته الفراش.

واطمئنا الوزير الارياني والمحافظ البحسني على صحة باحمران، متمنيان له الشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، ناقلين له تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتمنياته بأن يمن الله عليه بالشفاء.

وأكدا وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ حضرموت أن هذه الزيارة تأتي حرصاً منهما نظير الجهود التي قدمها باحمران وخدمته في المجال التربوي، والإعلامي من خلال العمل في إذاعة المكلا وصنعاء، وتبوأه منصب مديراً عاماً لإذاعة المهرة، إلى جانب دوره في مجال الفن والتلحين وتقلده منصب مدير إدارة التفتيش المالي بجمعية فناني حضرموت، ومشاركاته في عدة مهرجانات داخل الوطن وخارجه (مهرجان جرش بالأردن)، والمشاركة في الاحتفالات اليمنية في كينيا والجالية اليمنية في اندونيسيا وماليزيا.

وأبدى محافظ حضرموت استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بنقل الأستاذ محمد سالم باحمران إلى الخارج لتلقي العلاج، في إطار حرصها واهتمامها بالكوادر الوطنية التي أفنت جل حياتها في خدمة الوطن.

بدوره عبّر باحمران عن شكره وامتنانه للوزير الارياني والمحافظ البحسني لزيارتهما بهدف الاطمئنان على صحته، واثنى على احساسهم وتفقّدهم لأحوال المواطنين في ظل الظروف الصعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق