المحافظ البحسني يزور إدارة الأمن بالوادي ويطلع على نشاطها وخططها ومستوى التدريب والتأهيل لأفرادها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 19 أغسطس 2021

المحافظ البحسني يزور إدارة الأمن بالوادي ويطلع على نشاطها وخططها ومستوى التدريب والتأهيل لأفرادها

سيئون/المكتب الاعلامي للمحافظ :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمدينة سيئون، بزيارة إلى الإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت.

واطلع المحافظ البحسني خلال زيارته، من مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني على مستوى الانضباط والجاهزية القتالية في إدارة الأمن بالوادي، وعلى نشاط وخطط الإدارة في تأمين المناطق التي تقع في نطاقها، ومستوى عملية التدريب والتأهيل لمنتسبي الأمن والشرطة، في إطار اهتمامه بتعزيز الجوانب الأمنية والحفاظ على استقرارها.

وألقى محافظ حضرموت كلمة للضباط والصف والجنود، نقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحيا منتسبي إدارة الأمن الذين يقفون في مواقع الشرف وفي أداء الواجب الوطني للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وتطرق المحافظ إلى الظروف التي يعاني منها الضباط والجنود من تأخر للرواتب الشهرية والظروف المعيشية الصعبة، وأكد انه يولي هذا الجانب اهتمام كبير ويبذل مساعي مع رئاسة الجمهورية والحكومة لإيجاد حلول عاجلة تخفف عنهم أحوالهم، حاثاً اياهم على مزيد من الصبر وتحمل المشاق والصعوبات.

واشاد محافظ حضرموت بالنجاحات الأخيرة التي تحققت في وادي وصحراء المحافظة من تصدي لبعض العناصر الارهابية، وإنخفاض نسبة الحوادث، مشدداً على ضرورة التخلص من بعض العادات الغير لائقة، وأكد على قيادة الأمن بمراقبة المخالفين باستمرار ومحاسبتهم.

رافق محافظ حضرموت، عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق