الأرياني والبحسني يطلعان على سير العمل والخطط البرامجية في قطاع تلفزيون حضرموت ويزوران المسرح الوطني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 8 أغسطس 2021

الأرياني والبحسني يطلعان على سير العمل والخطط البرامجية في قطاع تلفزيون حضرموت ويزوران المسرح الوطني

المكلا /المكتب الاعلامي للمحافظ : 
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمّر الارياني، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، بزيارة إلى مبنى قطاع تلفزيون حضرموت، للإطلاع على سير العمل والخطط البرامجية للقطاع.

وطافا الوزير الارياني والمحافظ البحسني بإدارات وأقسام واستوديوهات التلفزيون، مستمعان من مديرو إدارات الإنتاج والأخبار والبرامج والفنية والمالية، إلى نشاط الإدارات وسير عملها في تنفيذ وإنجاز الأعمال الإعلامية المرئية وخططها البرامجية.

وخلال لقاءه بمديرو إدارات القطاع ألقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة كلمة نقل في مستهلها تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الذي أعطى توجيهات لزيارة قطاع تلفزيون حضرموت للإطلاع على الخطط البرامجية ونشاط القطاع، معبّراً عن سعادته ولقاءه بالكوادر التي تعمل في القناة، حاثاً على تنشئة الجيل الجديد على الانتماء وحب الوطن والسلام، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم النبيلة، ناقلاً تحياته لأبناء حضرموت السلام والأمن والاستقرار والمحبة، التي استوعبت كافة الناس الزائرين والمستثمرين والنازحين من مناطق الصراعات والحروب.

ووعد الوزير الارياني بتقديم دورات تدريبية خارجية لمنتسبي قطاع تلفزيون حضرموت في كافة المجالات الصحفية والإخراجية والتصوير والجوانب الفنية، لتحسين أداء القطاع وتنمية قدرات كوادره في التعامل مع كافة الوسائل والتقنيات الحديثة.

ونوّه الوزير بمكانة حضرموت والامتيازات التي ستحصل عليها في مشروع الدولة الإتحادية التي يقودها رئيس الجمهورية، نظير ما تتمتع به المحافظة من خيرات وثروات نفطية ومعدنية وبحرية ومساحتها الجغرافية المترامية الأطراف، وبيئتها المناسبة للاستثمار والتطور والتقدّم والازدهار، واشاد الارياني بجهود ودعم السلطة المحلية بحضرموت لكافة مشاريع التنمية بالمحافظة، وما تحقق من مشاريع مهمّة وتطوّر ملحوظ في هذه المحافظة.

وكان محافظ حضرموت قد رحّب بالوزير الارياني ومرافقوه في حضرموت، وفي مقر قطاع التلفزيون على وجه الخصوص الذي خرج إلى حيز الوجود في ظل أزمة الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية ضد الحكومة الشرعية، مؤكداً أن هذه القناة بثّت بإرادة وعزيمة وإصرار شباب من أبناء المحافظة ذو المستوى العالي من الكفاءة.

وتطرق المحافظ البحسني إلى الدعم والجهود والمساعي والمتابعات المستمرة التي بذلتها قيادة السلطة بالمحافظة منذ مراحل تأسيس القطاع حتى استكمال كافة التجهيزات وبدء البث الرسمي، ولفت إلى أهمية أن تكون المؤسسات الإعلامية نظيفة وبعيدة عن الحزبية والمحسوبية، وتنفيذ سياسة الدولة.

وعلى صعيد متصل زارا وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ حضرموت المسرح الوطني، الذي انشأته السلطة المحلية بأحدث التقنيات والمواصفات، بتمويل ذاتي، لاحتضان الفعاليات والأنشطة الرسمية والثقافية والفنية.

رافق الوزير الارياني والمحافظ البحسني، وكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومديرو المكاتب والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق