مسجدي يلتقي رئيس النادي الأهلي بالغيل ويطلع على خطط وبرامج تفعيل النشاطات الرياضية والثقافية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 4 أغسطس 2021

مسجدي يلتقي رئيس النادي الأهلي بالغيل ويطلع على خطط وبرامج تفعيل النشاطات الرياضية والثقافية

المكلا /إعلام المكتب : 
بارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي الخطوات العملية  لتفعيل النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي أقامها وينفذها حاليا مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير منذ تشكيل المجلس بقرار المكتب .


وأثنى المدير العام خلال لقائه اليوم بمكتبه رئيس النادي الإعلامي عمر فرج عبد على الجهود الكبيرة والفاعلة للإدارة الأهلاوية التي تصب في الاتجاه الصحيح نحو تفعيل واستمرارية مختلف الأنشطة والسعي عبر خطة مبرمجة وممنهجة  لاستعادة امجاد وانجازات النادي التاريخي في مختلف المجالات واستعادة الدور الريادي والهام رياضيا وثقافيا واجتماعيا لمنشأة النادي والعمل على الاستفادة منها في تنظيم البطولات واستضافتها وجعلها موقعا للم شمل كل الرياضيين والشباب بمختلف الألعاب وممارسة هواياتهم وأنشطتهم .

وأكد مسجدي إيلاء النادي الأهلي الرياضي اهتماما خاصا كونه من الأندية العريقة  والتاريخية التي أنجبت ألمع نجوم الرياضة ليس على مستوى حضرموت و الوطن بل على المستوى الدولي ،فالنادي الأهلي هو مدرسة رياضية ثقافية اجتماعية كشفية رائدة لها دورها الوطني الكبير، ويتوجب علينا جميعا الوقوف إلى جانب الإدارة لاستعادة هذه الامجاد والاهتمام بمواهب وكوادر النادي والمديرية.

ووجه المدير العام إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب بالجلوس مع إدارة النادي وتلخيص مجمل الهموم والصعوبات والعراقيل التي تعترض مسيرة الإدارة وسعيها لتفعيل النشاط.

من جانبه استعرض رئيس النادي الأهلي الرياضي الثقافي الإجتماعي بغيل باوزير جهود إدارته منذ قرار تعيينها والخطوات والإجراءات المتخذة من قبلها وفي نطاق عملها واختصاصها وخطة انتشال النادي من وضعه الحالي وإعادة تفعيل الأنشطة لمختلف الالعاب الرياضية وكذا الجانب الثقافي والإجتماعي الذي يمثل اكتمال حلقة العطاء مع النشاط الرياضي.


مشيدا بجهود قيادة المكتب والسلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب والرياضة بالغيل  وكل الخيرين من أبناء المديرية من رياضيين وشخصيات اجتماعية الذين كان لهم الأثر الإيجابي في الدعم المعنوي للإدارة التي حملت على عاتقها مسؤولية كبيرة ومهام جسيمة خدمة للشباب والرياضيين والكيان الكبير (النادي الأهلي).

حضر اللقاء مديرا إدارتي الأ ندية والإتحادات والإعلام بالمكتب محمد سالم الجفري وفهمي مبارك باحمدان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق