بمناسبة اليوم العالمي للشباب .. إذاعة رؤية FM تستضيف محافظ حضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 18 أغسطس 2021

بمناسبة اليوم العالمي للشباب .. إذاعة رؤية FM تستضيف محافظ حضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن

المكلا / خاص :
حل محافظ حضرموت لحكومة شباب وأطفال اليمن  البراء سالم بن قفلة مساء أمس ضيفًا في أستوديو إذاعة رؤية FM الشبابية بالمكلا في حلقات برنامج "مساء رؤية" للحديث حول اليوم العالمي للشباب الذي صادف يوم الخميس الماضي 12 من أغسطس/آب، والذي يحتفل به العالم في هذا التاريخ من كل عام، منذ أن أعلنته جمعية الأمم المتحدة عام 1999م.

ويعتبر اليوم العالمي للشباب بمثابة احتفاء سنوي بدور الشبان والشابات باعتبارهم شركاء أساسيين في التغيير، وكذلك ليكون بمثابة فرصة لإزكاء الوعي بالتحديات والمشاكل التي تواجه شباب العالم.

ويعيش في العالم اليوم ما يقارب 1٫8 مليار شاب وشابة تتراوح أعمارهم بين 10 و24 عاماً، وهو أكبر عدد وصل إليه عدد الشباب في العالم على الإطلاق. ولكن يعيش واحد من بين كل 10 أطفال في العالم في مناطق النزاع، وهناك 24 مليون طفل منهم غير ملتحقين بالمدارس. 

وقد أدّت حالة عدم الاستقرار السياسي والتحديات التي تشوب سوق العمل ومحدودية المشاركة في الحياة السياسية والمدنية إلى زيادة عزلة الشباب في المجتمعات.

الحلقة كانت من تقديم الزملاء يعقوب بامزروع وسحر المغربي، وكان معنا عبر الإتصال الهاتفي أسرار بادويلان مذيعة شابة في إذاعة أصالة، والشاب أسامة الحسني أصغر مخرج ومنتج أفلام يمني، والذي يعدان نماذج شبابية طموحة تحتاج جُل الرعاية والإهتمام.

 وتقدم  محافظ حضرموت بجزيل الشكر لطاقم "رؤية FM" على حسن الاستضافة وعلى رحبة صدرهم، وتطرقهم لمثل هذه الموضوعات، وصراحتهم في الطرح.

وقال : نشيد بدور الإذاعة البارز في تثقيف وتوعية شباب حضرموت، من خلال ترجمته عبر خارطتها البرامجية التي تستهدف الشباب بأسلوب حديث وجذاب.

البراء سالم بن قفلة
محافظ محافظة حضرموت
حكومة شباب وأطفال اليمن

#اليوم_العالمي_للشباب
#إذاعة_رؤية_FM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق