وديا .. فوز منتخب الناشئين على شباب القطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 23 سبتمبر 2021

وديا .. فوز منتخب الناشئين على شباب القطن

 سيؤون / عصام علي :

تمهيدا لقاء ودي تجريبي لمنتخبنا الوطني للناشئين امام شباب القطن، والقاسم المشترك من الناحية الفنية بين هذه المباراة وباقي المباريات الاخرى الست التي خاضها لاعبو المنتخب تبرز في رقي وتطور الجوانب الفنية للاعبي منتخبنا الوطني للناشئين، حيث يلحظ المتابع مدى التطور الفني والبدني في الاداء وذلك عن طريق لعب الكرة الجماعية او العروض الفنية التي يقدمها لاعبو المنتخب وهي بصمة أسس لها الكابتن قيس محمدصالح مدرب المنتخب في تجربته الوطنية الحالية.


وصف المباراه :


على الرغم من الافضلية الفنية والتهديفية التي قدمها لاعبو منتخب الناشئين في مبارتهم الودية التي جمعتهم بشباب القطن عصر اليوم الأربعاء على استاد سيئون الاولمبي والتي كسبها لاعبو منتخب الناشئين بخمسة أهداف دون مقابل لشباب القطن، إلا اننا نسجل تقدير فائق للاعبي شباب القطن وجهازهم الفني الذي يقوده (حمد بلعيد بن سحاق)، إصرار مقبول للاعبي شباب القطن على لعب كرة قدم نظيفة خلال دقائق اللقاء وبإحساس شعر الحاضرون من خلاله ان هذا الفريق يتقن ترجمة متعة كرة القدم الحقيقة رغم خسارتهم منذ الدقائق العشر الاولى من زمن الشوطالاول لكن لاعبي شباب القطن لم تتأثر عزائمهم بالنتيجة المبكرة التي كسبها لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين بخمسة اهداف، بدا واضحاً الاستحواذ المطلق للاعبي منتخبنا الوطني للناشئين للكرة بجميع مربعات الملعب وخطوطه المتقاطعة مع اقدام لاعبي الفريقين. 


عدد من لاعبي شباب القطن سجلوا مهارة الحضور المشرّف منذ بداية المباراة الى صافرتها الاخيرة . لكن في النهاية تبقى الغلبة للفكر الممزوج بالعلم والخبرة ومعها القراءة المبكرة للمباراة للجهاز الفني لمنتخب الناشئين.


 لعب المنتخب بأفضلية فنية بدت جلية في تناقل الكرة بين اقدام لاعبي المنتخب الذين لعبوا بثقة وطريقة منظمة في تمرير الكرات، هذه الثقة اكتسبها لاعبو المنتخب من خلال احتكاكات متكررة ومتنوعة اتضحت بصورة جلية في مباراة اليوم امام شباب القطن الفريق الطامح بما يملك من مواهب الا ان منتخبنا كسب مباراته الودية السادسة امام شباب القطن بوادي حضرموت. هجوم المنتخب تواجد كثيراً داخل خط ال18 امام احمد عمر محيمدان (حارس شباب القطن) كرات كثيرة وصلت الى مهاجمي المنتخب بعد جهود حثيثة جاءات مساندة لهم بجهد وفير من لاعبي المنتخب الذي لعب بأفضلية في تمرير الكرة الجماعية. 


*النتيجة* فوز منتخب الناشئين على شباب القطن ( ٥/• ) *أهداف منتخب الناشئين* - عبدالرحمن الكوري د/ 9 ـ سامي الشرعبي ـ ضربة جزاء ـ د/ 18 ش 1 ـ هيثم السلامي د/ 29 ش2 ـ رفعت سمير د/ 32 ش2 ـ عباس الخضر د/ 39 ش2 *طاقم التحكيم* ـ بشار سالم سعد ( ساحة) ـ عبدالله خميس قندوس (م١) ـ عمار بُرك بن زيدان (م٢) *ملحوظة* لعب المنتخب بفريقين في الشوط الاول فريق اما الشوط فقد قام مدرب المنتخب قيس صالح، بتغير الفريق باكمله في كل خطوط اللعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق