مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تعلن موعد تدشين الدورة البرامجية الجديدة لراديو الأمل FM للعام 2022م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 24 ديسمبر 2021

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تعلن موعد تدشين الدورة البرامجية الجديدة لراديو الأمل FM للعام 2022م


المكلا / خاص :
أعلنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ممثلة بجهازها الإعلامي راديو الأمل FM موعد تدشين دورتها وخطتها البرامجية والدرامية التي تتضمن مجموعة من البرامج الهادفة للسنة الجديدة 2022 وذلك يوم الجمعة الموافق31 ديسمبر 2021م في حلقة خاصة واستثنائية عبر مساحة مباشرة على اثير الاذاعة. 

وكانت المؤسسة قد حرصت على ان تطلق باقة راديو الأمل FM بشكل متنوع من البرامج والمواد الإذاعية بما يتناسب مع الذوق العام لجمهورها، وتضمنت الباقة تجديد محتوى برامجها الأساسية بما بخدم المجتمع والافراد.

وقال رئيس مجلس الادارة  للمؤسسة الأستاذ أمير باعويضان المدير العام لراديو الأمل FM أن هذا الصرح الإعلامي يسعى دومًا للتجديد في رسالتة الإعلامية مع الاحتفاظ بالإرث الحضرمي والوطني الأصيل، وأن هذا هو ما ساعد على بقاء المؤسسة و وأجهزتها الاعلامية في مقدمة الريادة، مثنيًا على جهود سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة الدكتور عمر بامحسون على دعمه المتواصل واللامحدود للمؤسسة وانشطتها، وكذا طاقم العمل الذي يعمل إنتاجية عالية.

بدروه أضاف مدير البرامج والأنشطة بالمؤسسة الأستاذ شادي بوعسكر أن هذا العام ستشهد الاجهزة الاعلامية للمؤسسة نقلة كبيرة في نوعية البرامج والمسلسلات التي ستعرض، موضحًا أن طاقم العمل بذل وما يزال يبذل جهودًا مضنية في سبيل مواءمة الاحتياج المجتمعي ورؤية المؤسسة واجهزتها الإعلامية.

واعرب بوعسكر عن جزيل شكره وامتنانه لكافة الشركاء المحليين والدوليين على إسهاماتهم المتواصلة ودعمهم لجميع انشطة المؤسسة واجهزتها الاعلامية بما يقدم اعلاماً هادفاً ويعمل على تحقيق التنمية الشاملة في المجتمع.
 
يذكر أن موعد حلقة البث المباشر التي ستدشن المؤسسة خلالها الخارطة البرامجية لراديو الأمل للعام 2021 ستكون تمام الساعة العاشرة ليلة رأس السنة الميلادية التي توافق يوم الجمعة 31 ديسمبر، وسيقدمها الزميل شادي بوعسكر إضافة إلى الزملاء وليد سالم ومحمد سالم، وستستمر الحلقة على مدى ساعتين سيتم خلالها استقبال مشاركات الجمهور والمستمعين وتتضمن الحلقة هدايا قيمة وجوائز مالية مقدمة من رعاة برامج الإذاعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق