وكيل عدن يناقش آلية توفير وتوزيع الغاز المنزلي بمديرية المنصورة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 24 ديسمبر 2021

وكيل عدن يناقش آلية توفير وتوزيع الغاز المنزلي بمديرية المنصورة

عدن - خاص - محمد القادري: 
ناقش اجتماع بمديرية المنصورة محافظة عدن، أمس"الخميس"، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون النفط والغاز، الدكتور رشاد صالح شائع، ومدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، الإشكاليات التي ترافق عملية توزيع مادة الغاز للمواطنين.


واستعرض الاجتماع، الذي ضم مستشار المحافظ، أحمد الكادح، ومديرا عام مكتب الشركة اليمنية للغاز، ومكتب الصناعة والتجارة بعدن، نضال بن هامل، المهندس محمد عبادي، ومدير أمن مديرية المنصورة، العميد علي بن علي، ورئيس انتقالي المديرية، وضاح الحريبي، وبحضور مدير إدارة الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن، عمر عباد، ومدير مكتب الصناعة بالمديرية، فيصل محمد، ووكلاء بيع الغاز بمديرية المنصورة، استعرضوا إلى الآلية الجديدة التي ستعتمد على وكلاء شركة الغاز لما من شأنه توفير أسطوانات الغاز للمواطنين.


وأكد وكيل عدن، الدكتور رشاد شائع، استعداد السلطة المحلية التعامل مع أي آلية تكفل إيصال مادة الغاز المنزلي للمواطنين بسلاسة وبما يغطي احتياجاتهم وفقاً لما هو متاح، لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق من يحاول التلاعب بمخصصات الغاز المعتمدة من قبل الشركة.


وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات لضمان حصول جميع المواطنين على احتياجاتهم من مادة الغاز، والذي حددت بسعر " 5000 " ريال للأسطوانة، أهمها توقيف المحطات الصغيرة ( الترمبات )، والغاء العشرين الأسطوانة الذي كانت تصرف للمتعهدين، وكذا حصر كافة المطاعم والبوفيات بالمديرية لتوفير كمية تكفي احتياجهم الشهرية من أسطوانات الغاز الذي سيتم طلائها بلون مميز.


بدوره، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة تضافر ومشاركة الجميع وتحمل مسئولياتهم لإنجاح الآليات المتخذة لتخفيف من معاناة المواطنين في الحصول على أسطوانات من الغاز بكل يسر وسهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق