محافظ شبوة الجديد يصل إلى عتق بشبوة - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

محافظ شبوة الجديد يصل إلى عتق بشبوة


عتق / خاص :

وصل محافظ شبوة الجديد عوض الوزير العولقي إلى عتق قادما من الرياض بعد أداء القسم أمام فخامة رئيس الجمهورية.


وحظي بإستقبال كبير من شخصيات مجتمعية  وحكومية وسيتوجه  الى عتق - مبنى المحافظة لكي يجري مراسم تسليم المنصب مع المحافظ السابق محمد صالح بن عديو .


هذا وقد اقال الرئيس عبدربه منصور هادي بتاريخ2021/12/26

محافظ شبوة الإخواني السابق محمد صالح بن عديو 

وعين عوض محمد الوزير العولقي محافظاً لشبوة الموالي للإنتقالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق