عتق / خاص :
وصل محافظ شبوة الجديد عوض الوزير العولقي إلى عتق قادما من الرياض بعد أداء القسم أمام فخامة رئيس الجمهورية.
وحظي بإستقبال كبير من شخصيات مجتمعية وحكومية وسيتوجه الى عتق - مبنى المحافظة لكي يجري مراسم تسليم المنصب مع المحافظ السابق محمد صالح بن عديو .
هذا وقد اقال الرئيس عبدربه منصور هادي بتاريخ2021/12/26
محافظ شبوة الإخواني السابق محمد صالح بن عديو
وعين عوض محمد الوزير العولقي محافظاً لشبوة الموالي للإنتقالي








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق