وكيل وادي حضرموت يطمئن على صحة اللواء الركن صالح طيمس واللواء عبدالرحيم عتيق - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

وكيل وادي حضرموت يطمئن على صحة اللواء الركن صالح طيمس واللواء عبدالرحيم عتيق

سيئون/ خاص :
قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، صباح اليوم ، بزيارة اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع وذلك للاطمئنان على صحته .
وعبر وكيل المحافظة عن تمنياته للواء طيمس بالشفاء العاجل ليعود لممارسة مهامه الوطنية ، مشيدا بأدواره النضالية في خدمة الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.
من جانبه عبر اللواء طيمس عن شكره وتقديره عن تقديره لزيارة وكيل المحافظة ولفتته الإنسانية النبيلة ، مثمنا مشاعر الحب التي يحظى بها من الجميع.

وفي سياق متصل اطمئن الوكيل عصام حبريش الكثيري على صحة اللواء عبدالرحيم عتيق مستشار رئيس الجمهورية .
واشاد الكثيري بجهود اللواء عتيق ودوره النظالي في مسيرة حياته في خدمة حضرموت بصفة خاصة والجمهورية عامة. متمنيا له دوام الصحة والعافية .
بدوره اشاد اعرب اللواء عتيق عن زيارة وكيل محافطة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بدوره في الاهتمام بالكوادر الوطنية والتي قدمت جهودها المضنية في خدمة البلد والمواطنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق