شركة "هواوي" تستعد لإطلاق برنامج لتشغيل تطبيقات أندرويد على الحاسوب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 26 يونيو 2022

شركة "هواوي" تستعد لإطلاق برنامج لتشغيل تطبيقات أندرويد على الحاسوب

تقوم هواوي بتطوير برنامج لمحاكاة أندرويد على الويندوز يسمى "Mobile Application Engine" وستكون AppGallery المتجر الرئيسي له .


ستبحث الشركة عن برنامج يحاكي نظام تشغيل  غوغل بشكل مثالي وبدون تعقيدات . يخضع البرنامج لاختبارات في مرحلة تجريبية منشورة في الصين ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على العديد من الأخطاء وفقًا للمستخدمين ، إلا أنه يتمتع بمستقبل ممتع للغاية وواعد.

تعمل هواوي على مشاريع مختلفة منذ أن أصبحت العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة معقدة ، لذا فهي تراهن على أسواق مختلفة.


ستسعى الشركة إلى زيادة طيف أندرويد ، الذي وصل كنظام تشغيل للكاميرات الرقمية وانتهى به الأمر ليكون أحد أهم  أنظمة التشغيل على هذا الكوكب.


يبحث نظام التشغيل عن القفزة التالية بعد  اانتشاره على الهواتف الذكية والساعات الذكية والأجهزة اللوحية وحتى السيارات ، على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر كانت دائمًا مشكلة معلقة.


أكدت شركة هواوي وجود برنامج "Mobile Application Engine" لكنها لم تذكر شيئًا عن إستراتيجيتها التجارية أو القيود التي قد تواجهها في المستقبل القريب.

ستسعى الشركة للبقاء على قيد الحياة دون إمكانية وجود عملاء في الولايات المتحدة ، ولكن لديهم رهانات مثيرة للاهتمام مثل الإصدار الخاص بهم من أندرويد .


الأجهزة جاهزة لغزو السوق بتقنية جيدة و بسعر معقول ، لذا فإن هذا البرنامج الجديد سيتبع رؤية الشركة في التنافس في جميع المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق