رئيس مجلس إدارة منظمة إنسانيون العالمية يعلن عن إقامة حفل بمناسبة عودة الكاتب اليمني د. معين فضل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 19 نوفمبر 2022

رئيس مجلس إدارة منظمة إنسانيون العالمية يعلن عن إقامة حفل بمناسبة عودة الكاتب اليمني د. معين فضل

أعلن رئيس مجلس إدارة منظمة إنسانيون العالمية للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور/ توني فؤاد عن إقامة حفل بمناسبة عودة الكاتب اليمني الدكتور السفير/ معين فضل محمد قاسم الى منظمة إنسانيون العالمية.

و خاطب د. توني مفوضين المنظمة حول العالم "اليوم هو عيد بالفعل أخواني الأحباء، اليوم عيد بعودة الدكتور معين، لابد أن نعمل  حفل كبير بمناسبة عودته بالسلامة، الدكتور معين من أصحاب القلم الحر، ومن المدافعين عن حرية الإنسان، وله الكثير من الأعمال الرائعة لنشر السلام في العالم ". 

ووحدد الدكتور السفير/ توني فؤاد بأن يوم غداً الموافق 20/11/2022م  يكون احتفال بعودة الدكتور 
معين فضل محمد قاسم احتفال يليق بمكانته و بوجوده وعودته معنا.

 وتحدث توني عن ما قدمه الدكتور السفير/معين لمنظمة إنسانيون فقال "كثيرا جدا كانت أعمال الدكتور معين على أرض الواقع للمنظمة
من أعمال الخير.

وجاء الإعلان عن إقامة هذا الحفل بعد غياب سفير السلام/د.معين لمدة تجاوزت نصف السنة نتيجة لظروف خاصة عن منظمة إنسانيون العالمية.

الدكتور معين فضل مفوض عام منظمة إنسانيون العالمية بالجمهورية اليمنية ويعد من النشطاء الذين لهم دور فعال إيجابي في المنظمة.

وقال توني "اتشرف بالدكتور معين أمام العالم  ، مؤضحاً  حول غياب د. معين لفترة من الأشهر إن المنظمة كانت فقدت أحد أركانها ومفوضها العام بالجمهورية اليمنية  قائلاً "كان عدم وجوده خسارة كبيرة للمنظمة   فهو الذي يعمل ويفعل مالم يفعله أحد،  وخسارة لي أنا بالأخص بفقداني صديق عزيز وأخ حبيب".

 وعلق د. توني حول حملات الرش الضبابي لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة القاتلة التي حصدت أرواح المواطنين التي نفذتها منظمة إنسانيون العالمية في أحد المحافظات اليمنية، بقوله " منظمة إنسانيون العالمية مستمرة  بأعمالها الإنسانية  في شتى بقاع العالم ، وكل الشكر لطاقم الفريق الذي نفذ الحملة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق