شركة صينية تكشف عن أول هاتف يمكن شحنه في أقل من 9 دقائق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 10 فبراير 2023

شركة صينية تكشف عن أول هاتف يمكن شحنه في أقل من 9 دقائق


كشفت شركة realme رسميًا النقاب عن هاتفها الرائد الجديد في الصين ، Realme GT Neo 5. سيكون هذا الجهاز أول هاتف ذكي يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم ببطارية 240 وات.


أكد فرانسيس وونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة realme Europe ، أن الشحن السريع بقوة 240 واط سيتم طرحه قريبًا في السوق العالمية ، مع الإطلاق التالي للعلامة التجارية: realme GT 3.

يتمتع Realme GT Neo 5 ببعض الميزات المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك الشحن السريع 240 واط ، وهو الأسرع في السوق ، ونظام الإضاءة RGB في الخلف. تم اعتماد بطارية 4600mAh 10C في الهاتف من قبل TÜV Rheinland من حيث طول العمر وسلامة الشحن ، ويجمع تصميمها بين تشطيبين مختلفين في علبة واحدة ، مع عناصر زجاجية شفافة وطلاء لامع ولامع. سيكون Realme GT Neo 5 متاحًا في الصين اعتبارًا من 9 فبراير 2023 بإصدارات 16 + 256 جيجابايت و 16 جيجابايت + 1 تيرابايت.


يقدم هاتف realme GT Neo 5 الابتكارات التالية :


- أول شحن سريع في السلسلة بقوة 240 وات ، مما يعني أنه أسرع عشر مرات من الشحن السريع قبل ثماني سنوات ويمكن شحن الهاتفف باالكامل في أقل من 9 دقائق.


- أول بطارية إلكترود رفيعة للغاية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة 10C بقوة شحن تساوي أو تزيد عن 200 وات معتمدة من TÜV Rheinland لطول عمر البطارية.


- ثلاث تقنيات شحن هي الأولى من نوعها في الصناعة ، بما في ذلك هندسة الشحن السريع بقدرة 240 وات ، وأول كابل مخصص 12 أمبير في العالم ، وأول شاحن صغير من نوع GaN بقوة 240 وات في العالم.


- تصميم واجهة خلفية مضاءة RGB ، وهو قابل للتخصيص ليناسب تفضيلات المستخدمين.


قوة الشحن المذهلة هذه مصحوبة بمعالج Snapdragon 8 Gen من الجيل الأول ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وتخزين 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت 

يتميز Realme GT Neo 5 أيضًا بتصميمه. على وجه التحديد ، بسبب تلك "النافذة" الصغيرة التي أدرجتها الشركة في الخلف ، والتي تحيط بها نوع من RGB LED الذي يضيء ويكشف عن شريحة  كوالكوم .  . للهاتف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.74 بوصة بدقة Full HD ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز .


فيما يتعلق بقسم التصوير الفوتوغرافي ، يشتمل Realme GT Neo 5 على كاميرا ثلاثية مع مستشعر أولي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ودقة ماكرو أخرى بدقة 2 ميجابكسل.

كما قلنا أعاه ، في الوقت الحالي ، تم الإعلان عن هاتف Realme GT Neo 5 الجديد في الصين ، ولكن من المحتمل أن يصل إلى أسواق أخرى   في الأشهر المقبلة.  بالنسبة لسعره فهو يبتدأ من 400 دولار حسب سعة التخزين والرام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق