يد نادي حسان تحقق انجاز لمحافظة أبين وتعود إلى دوري الدرجة الأولى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 فبراير 2023

يد نادي حسان تحقق انجاز لمحافظة أبين وتعود إلى دوري الدرجة الأولى

صنعاء / خاص / خالد عباد :
حقق فريق كرة اليد بنادي حسان أبين بقيادة المدرب "زاهر أحمد مهدي" وبمتابعة متواصلة ودعم من رئيس النادي اللواء الركن "فضل باعش" انجاز فريد من نوعة لمحافظة أبين بالعودة إلى دوري الأضواء "الدرجة الأولى" بعد غياب 11 عام تقريباً والتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد والمقامة في محافظة صنعاء. 

بلوغ نادي حسان دوري الدرجة الأولى وتأهلة إلى المباراة النهائي من بطولة الجمهورية لدرجة الثانية لكرة اليد لم يكن سهلاً بل خاض مواجهة صعبة أمام منافسة القادم من لحج الخضيرة نادي الحسيني. 

حيث شهدت المباراة تكافئ في الاداء والنتيجة إلى جانب حماس لاعبي الفريقين أذ بذلوا كل طاقتهم لكسب المباراة خصوصاً إن الفائز سيكون في دوري الأضواء. 

ومع أشتداد المنافسة كشر لاعبوا فارس أبين نادي حسان عن أنيابهم وسط توجيهات مدرب الفريق زاهر أحمد مهدي حتى تمكن لاعبوا المارد الأحمر من التقدم بالنتيجة بفارق مريح والتي أنتهت بفوز يد نادي حسان بنتيجة قوامها 22 مقابل 15 لنادي الحسيني لحج. 

وعقب ختام المباراة تحدث مدرب الفريق الكابتن زاهر أحمد مهدي بكل فرح وسعادة عن فخرة وأعتزازة بالانجاز العظيم الذي حققه لاعبوا نادي حسان لكرة اليد. 

وأشار زاهر إن هذا الفوز وهذا الانجاز يأتي بعد الروح الحماسية التي امتلكها لاعبوا يد حسان. 

وأضاف الكابتن زاهر الفضل بعد الله تعالى بهذا الانجاز الذي حققه الفريق يأتي بفضل اللاعبين وإدارة نادي حسان متمثلة برئيس النادي اللواء الركن فضل باعش الذي دعم وساند الفريق وحفزهم لمشاركتهم. 

مختتماً حديثه بإن الهدف الأول الذي أتينا من أجله من محافظة أبين إلى صنعاء تحقق وهو بلوغ دوري الدرجة الأولى والأن متبقي تحقيق لقب بطولة الدرجة الثانية وبإذن الله نحققه ونعود بالكأس إلى محافظتنا الباسلة أبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق