يد حسان أبين ووحدة تريم في مسك ختام بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 فبراير 2023

يد حسان أبين ووحدة تريم في مسك ختام بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية

صنعاء / خاص / خالد عباد :
غداً يلتقي في مسك ختام بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد ناديي حسان أبين ووحدة تريم في مسك نهائي البطولة بعد إن ضمن الناديان تواجدهم في دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق بعد العروض القوية التي قدموها طوال مجريات البطولة استحقوا من خلالها التواجد في النهائي وبلوغ دوري الأضواء. 

حسان أبين استطاع بلوغ نهائي بطولة الجمهورية بعد خوضه مباراة في قمة الأثارة بنصف النهائي أمام نادي الحسيني لحج تمكن خلالها المارد الأحمر من الفوز عن جدارة واستحقاق أضافة لتحقيقة نتائج متميزة في دوري المجموعات بخمسة انتصارات دون هزيمة متصدراً مجموعته الاولى بالعلامه الكاملة فيما تمكن وحدة تريم من بلوغ النهائي بعد تجاوزة لجارة فريق إتحاد سيئون وكان ديربي حضرمي خالص. 

غداً يدخل رفاق الكابتن زاهر أحمد مهدي إلى أرضية الملعب بكل حماس لمواصلة تحقيق الانجاز لمحافظة أبين ورفع كأس البطولة والعودة به إلى محافظتهم محافظة أبين. 

من جانب أخر عبر عدداً من أبناء محافظة أبين عن سعادتهم الغامرة بالانجاز الفريد من نوعه الذي حققه فريق كرة اليد بنادي حسان بعودتهم إلى دوري الدرجة الأولى والتأهل إلى نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية. 

مثمنين الجهود الجبارة التي بذلها مدرب الفريق الكابتن زاهر أحمد مهدي في أعداد الفريق والاستعداد المثالي إلى جانب حماس اللاعبين وجهودهم التي بذلوها في رفع أسم أبين عالياً وهذا ما حققوه بأصرارهم وعزيمتهم. 

مختتمين حديثهم بالتوفيق والنجاح وقلوبنا معكم يوم الغد ومنتظرين الخبر السار بكل شغف.

هذا ويشارك الكابتن زاهر أحمد مهدي مدرب يد نادي حسان أبين بعد بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية مباشرة في دورة التضامن الأولمبي لمدربي الدرجة الأولى والثانية وهو مدرب كرة اليد الوحيد من محافظة أبين المشارك في دورة التضامن الاولمبي رفقه زملاءه المدربين من المحافظات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق