تدشين إفتتاح المعرض الرمضاني الأول لمركز تبارك التجاري بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 فبراير 2023

تدشين إفتتاح المعرض الرمضاني الأول لمركز تبارك التجاري بالمكلا

*الوكيل باضاوي: نحن في اتم الاستعداد لتذليل الصعاب وتقديم الدعم فيما يسهل حياة ومعيشة المواطنين .*
*الشميمي: نقدم المعرض مجاناً للشركات التجارية لتقديم  أسعار مخفضه تناسب وضع الأسر وشرائح المجتمع ذات الدخل المحدود .*


المكلا/خاص / حسن بن سميدع :
دُشن صباح اليوم افتتاح المعرض الرمضاني الأول لمركز تبارك التجاري بمنطقة المساكن غربي المكلا .

ويشمل المعرض على أركان مختلفة من مواد غذائية وعصائر وغيرها وكل مايخص الأسرة من تموينات خاصة في شهر رمضان المبارك و تتنافس خلاله أكثر من خمسين شركة تجارية ذات أسعار مخفضة تراعي معيشة الأسر واحتياجات المواطنين.
وخلال التدشين الذي قص شريطة  وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي استمع إلى نبذة من الشيخ عبدالله عمر بن دول المعاري رئيس مجموعة بن دول ومدير مركز تبارك عمر سالمين الشميمي تضمنت تلك النبذة على مايحتويه المعرض والذي يحتوي على أركان تم تقديمها للشركات التجارية بشكل مجاني و يستمر المعرض حتى الخامس من شهر رمضان المبارك ليتسنى للاسر التزود بما تحتاجه وستكون هنالك رقابة من قبل المركز  على أسعار الشركات لمنع أي  زيادة في الأسعار حتى لو ارتفع الصرف .
مشيرين أن المعرض يعمل فيه قرابة ال٢٠٠ موظف وموظفة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وممن يعايشون وضع معيشي صعب ليقدم المركز خدمة لتلك الأسر بتوفير أعمال لأبنائهم.
وبعد جولة الزيارة بالمعرض تقدم  الوكيل باضاوي بجزيل الشكر لقيادة شركة بن دول والتي ليس بغريب عليها الوقوف بجانب الأسر وأهالي حضرموت وزوارها وتقديم اسعار مناسبة تراعي الظروف المعيشية .
مشيراً أن السلطة المحلية في استعداد تام لتقديم اوجة الدعم وتذليل الصعاب وتشجيع هكذا مبادرات تخفف من معاناة المواطنين.
حضر الحفل مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عماد المشجري ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت والقائم باعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت مجدي بوعابس وعدد من مدراء العموم  ومدراء ومندوبي الشركات ورجال المال والاعمال وجمع غفير من المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق