انتقالي يافع رصد يكرم إدارة التربية ومركز دار العلوم والطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى مديريات يافع الثمان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 مارس 2023

انتقالي يافع رصد يكرم إدارة التربية ومركز دار العلوم والطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوى مديريات يافع الثمان

 يافع رصد - الاعلام التربوي- عبدالحكيم الصيعري :
اقام المجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح هذا اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023م حفل تكريمي كرم من خلالها إدارة التربية رصد وإدارة مركز دار العلوم وطلاب مديرية رصد الحاصلين على المركز الأول في المسابقة العلمية والثقافية على مستوى مديريات يافع الثمان الواقعة بين محافظتي أبين ولحج.

وفي بداية هذا الحفل القى الشيخ احمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي رصد كلمة رحب فيها بالحاضرين كلا باسمة وصفتة ثم قدم شكره وتقديرية لإدارة التربية رصد ومركز دار العلوم والداعم الرئيسي لهذه الفعالية حلف أبناء يافع على كل الجهود التي بذلوها في تفعيل الأنشطة المدرسية والرياضية والنتائج المشرفة التي حققها الطلاب وحصولهم على المركز الأول على مستوى مديريات يافع الثمان ، واضاف قائلاً اهنىء أبنائي الطلاب الذي فازوا بالمركز الأول في المسابقة العلمية على مستوى مديريات يافع الثمان وبهذا الفوز فقد رفعتوا رؤوسنا وشرفتوا مديرية رصد فواجب علينا اليوم ان نكرمكم.
ثم القى الاستاذ عبدالمنعم الرشيدي رئيس قسم التدريب والتأهيل كلمة نقل من خلالها تحيات مدير التربية رصد الاستاذ عادل أحمد شيخ وقدم شكره وتقديرية لقيادة المجلس الانتقالي على هذه اللفتة الكريمة في إقامة هذا الحفل التكريمي لطلابنا الحاصلين على المركز الأول على مستوى مديريات يافع الثمان مقدما الشكر والتقدير لطلاب المديرية على تفوقهم وفوزهم في هذه المسابقة العلمية التي تقام لاول مره على مستوى  مديريات يافع الثمان.
 
بعد ذلك قامت قيادة المجلس الانتقالي بالتكريم بالشهادات التقديرية لكلا من د. عارف حسن مستشار وزير التربية والتعليم والاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية رصد والاستاذ فضل الحربي مدير اعلام رصد والاستاذ طاهر حنش رئيس قسم التعليم العام وجاعم صفر رئيس قسم الأنشطة المدرسية . 
ثم كرمت إدارة مركز دار العلوم ممثلة بالدكتور عبدالفتاح السالمي مدير مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل ود.فهمي العمودي نائب مدير مركز دار العلوم والمهندس عبدالرحمن جراش.
بعد ذلك تم تكريم اللجنة الإعلامية ممثلة بالاعلامي راجح العمري رئيس تحرير سما عدن الإخبارية وعبدالحكيم الصيعري رئيس تحرير يافع سكاي والإعلامي صالح البخيتي مسؤول الإعلام التربوي سرار. 
ثم تكريم طلاب مديرية رصد الحاصلين على المركز الأول على مستوى مديريات يافع الثمان بالشهادات التقديرية والمبالغ النقدية وهم:
1- عبدالسلام محمود 2- محمد صالح 3- محسن الصيعري 4- عبدالعزيز ناصر 5- فهد باسل 6- عبدالله سالمين 7- سامح عادل 8- نصر جلال 9- الحسين بن علي 10- صالح وهيب.

حضر هذا الحفل التكريمي كلا من: محسن محمد مدير الإدارة التنظيمية وسالم عوض السنيدي مدير الإدارة القانونية والاستاذ القدير والشخصية الاجتماعية المعروفة صالح المقفعي ومطيع السرحي رئيس قسم رياض الاطفال والشيخ نصر محمد سعيد الجردمي عضو القيادة المحلية لانتقالي محافظة المهرة والشيخ يسلم حسين الجردمي والمحامي علي عبدالله السيد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي رصد والاستاذ عبدالمولى احمد ثابت وكيل مدرسة رخمة بنين وعدد من القيادات المحلية والانتقالية والشخصيات الاجتماعية والتربوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق