أفران عدن الخيرية تفتتح فرعها الخامس في مديرية يافع رصد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 مارس 2023

أفران عدن الخيرية تفتتح فرعها الخامس في مديرية يافع رصد

يافع رصد - خاص - عبدالحكيم الصيعري : 
افتتحت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية - افران عدن الخيرية صباح هذا اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023م فرعها الخامس في مديرية يافع رصد محافظة أبين بحضور الاخ سيف عقيل اليهري مدير عام أفران عدن الخيرية والدكتور عارف حسن نصيب منسق أفران عدن الخيرية وعدد من قيادات أفران عدن الخيرية وذلك لتقديم توزيع الروتي على الأسر الفقيرة مجانا.

وبدأ حفل الافتتاح بقص الشريط من قبل مدير أمن رصد النقيب حسن قماطة ثم طافا الحاضرين داخل أقسام الفرن وعبروا عن خالص سعادتهم لما شاهدوه من وجود أفران وأجهزة ومعدات راقية وطاقم من عاملين الانتاج.

ثم القى الاخ سيف اليهري كلمة رحب فيها بالحاضرين من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية مطالباً الجميع بالحفاظ والتعاون مع هذا المشروع الهام الذي يستهدف الأسر الفقيرة والمتعففة من خلال تقديم لهم وجبة العشاء يوميا من الروتي، وتشمل المرحلة الأولى العاصمة رصد وضواحيها ،وان العمل يجرى على قدم وساق للتوسع الى بقية المناطق الاخرى خلال المراحل القادمة حسب إمكانيات الداعمين لافران عدن من رجال المال والأعمال والخيرين.
من جانبه عبر الدكتور عارف حسن منسق المشروع عن بالغ سعادتة في افتتاح فرع لافران عدن في مديرية يافع رصد ليخفف الأعباء عن الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل تدهور العملة وغلاء الاسعار وانقطاع الرواتب كما قدم شكره وتقديره لإدارة افران عدن وكل الداعمين لها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. 
كما القى الشيخ احمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي كلمة عبر من خلالها عن إعجابه بهذا المشروع الخيري وبهذا العمل المتميز والفريدة من نوعه وأشار سنعمل قدر الإمكان على تذليل كافة الصعوبات من أجل نجاح هذا المشروع الذي يخدم الأسر الفقيرة والمتعففة والمحتاجة.
كما تحدث الأستاذ عقيل حسين محسن مدير افران عدن الخيرية فرع رصد قائلا: عدد الأكشاك التابعة للفرن 5 أكشاك وعدد العمال 13 عاملا منهم 2 ادارة و 4 عمال انتاج و 5 عمال اكشاك وحارس وسائق الدينة وعدد الأسر المستفيدة في المرحلة الأولى 560 اسرة وعدد الأفراد 3500 فرد وأن الإنتاج اليومي 5200 قرص روتي، وسوف يتم مضاعفة الانتاج والتوسع في المناطق خلال المراحل القادمة.
حضر افتتاح أفران عدن الخيرية فرع رصد كلا من الدكتور عبدالفتاح السالمي مدير مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد وفضل الحربي مدير اعلام رصد ومحسن الوعلاني عضو المجلس المحلي وعبدالناصر حراشي نائب مدير أمن رصد ومحمد صالح الوعلاني رئيس اللجنة المجتمعية والاستاذ القدير والشخصية الاجتماعية المعروفة صالح المقفعي وسالم عوض السنيدي مدير الإدارة القانونية بانتقالي رصد وجميل المشالي وعبدالحكيم الصيعري رئيس تحرير يافع سكاي وعدد من القيادات المحلية والانتقالية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق