كلاسيكو كأس ملك إسبانيا: برشلونة الجريح في ضيافة ريال مدريد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 2 مارس 2023

كلاسيكو كأس ملك إسبانيا: برشلونة الجريح في ضيافة ريال مدريد

 برشلونة - وكالات :
يواجه برشلونة الجريح غريمه التقليدي، وضيفه ريال مدريد، اليوم الخميس، في كلاسيكو ذهاب نصف النهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا في كرة القدم، في فترة حرجة سعياً الى تفادي خسارة ثالثة تواليا في مختلف المسابقات.

وتلقى برشلونة ضربتين موجعتين في مدى أربعة أيام بخروجه خالي الوفاض قاريا بخسارته امام مضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي 1-2  في إياب الملحق المؤهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، ثم أمام مضيفه ألميريا صفر-1 في الدوري المحلي مهدرا فرصة الابتعاد 10 نقاط في الصدارة عن النادي الملكي.

ويخوض برشلونة المباراة في غياب نجميه لاعب الوسط بيدري وجناحه الدولي الفرنسي موسى ديمبيليه بسبب الإصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في المباراة ضد ألميريا.

ويولي برشلونة أهمية كبيرة لمواجهة ريال وبدا ذلك واضحا عن خلال إراحة مدربه تشافي هرنانديس للعديد من اللاعبين الأساسيين في المباراة الاخيرة أبرزهم المدافعون أليخاندرو بالديه والفرنسي جول كونديه والاوروغوياني رونالد أراوخو والجناح البرازيلي رافينيا، علما أنه دفع بالاخيرين في الدقيقتين 67 و46 تواليا.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق