شركة #هواوي تطلق تطبيق يحول هاتفك إلى ريموت كونترول - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 17 يونيو 2020

شركة #هواوي تطلق تطبيق يحول هاتفك إلى ريموت كونترول

بواعث الأشعة تحت الحمراء يمكن أن تكون واحدة من أكثر الإضافات المفيدة التي يمكن أن نجدها في هواتفنا المحمولة. تستمر العلامات التجارية مثل Huawei  في تضمين هذه الميزة على هواتفهم ، مما يسمح لمالكي بعض هواتفهم  للتحكم عن بعد في بعض الأجهزة ، دون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد.

ولكن كيف يتم استخدام هذه الميزة ؟ لا يدرك العديد من مستخدمي أجهزة Huawei أن هواتفهم  يمكنها استبدال أجهزة التحكم عن بُعد في أجهزة التلفزيون أو مكيفات الهواء أو الكاميرات أو مشغلات DVD أو أي جهاز آخر باستخدام جهاز استقبال بالأشعة تحت الحمراء. سنشرح في هذا الدليل كيفية استخدام هذه الوظيفة خطوة بخطوة.  
قبل البدء ، من الضروري أن تتذكر أن هذه الميزة متاحة فقط على هواتف Huawei التي تحتوي على باعث الأشعة تحت الحمراء. للتأكد من أن هذه الوظيفة تتضمن هذه الوظيفة الإضافية   يمكنك  التحقق من ذلك من خلال النظر إلى الحافة العلوية لهاتفك: حيث يوجد باعث الأشعة تحت الحمراء إذا رأيت دائرة صغيرة من البلاستيك الأسود اللامع ، أو من خلال إلقاء نظرة على قائمة التطبيقات المثبتة مسبقًا ؛ إذا كان من بينها تطبيق smart controller  ، فإن هاتفك المحمول لديه هذه الوظيفة.
الآن وحتى تستخدمه افتح التطبيق المثبت مسبقًا على هاتف Huawei المحمول الخاص بك وسنضع لك اسفله رابط تحميله ايضا .

 انقر على الزر الذي يحمل الرمز "+" لإضافة جهاز جديد.

اختر نوع الجهاز من الفئات الافتراضية ، أو اضغط على "تخصيص" إذا لم يظهر نوع الجهاز.

حدد العلامة التجارية للجهاز من القائمة. إذا لم يظهر ، يمكنك الرجوع والنقر على زر "تخصيص" لإنشاء جهاز.

أشر إلى الجهاز الذي ستقوم بتكوينه ، وانقر على زر تشغيل / إيقاف. إذا تم تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله ، فانقر فوق "نعم". خلاف ذلك ، انقر فوق "لا". تابع العملية باتباع الخطوات الموضحة على كل شاشة.

بمجرد اكتمال عملية التكوين ، سيتم تكوين وحدة التحكم عن بعد وتكون جاهزة للاستخدام.
رابط التطبيق  : Smart Controller

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق