إطلاق تطبيق جديد منافس للواتساب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 9 يوليو 2020

إطلاق تطبيق جديد منافس للواتساب

أخبرناكم سابقا عن JioMeet ، وهو تطبيق استنساخ Zoom يتيح لك إجراء مكالمات فيديو مجانية تصل إلى 24 ساعة. لكن هذا لم يكن  الحالة الوحيدة للنسخ ، لأن Reliance Jio   مطور JioMeet  أعاد تصميم تطبيق المراسلة الخاص به إلى حد أنه نسخة طبق الأصل من واتساب .  

ريلاينس جيو هي أكبر مشغل للاتصالات في الهند ، ولديه ما يقرب من 400 مليون عميل. وقد أدى ذلك إلى ضخ شركات ومستثمرين رئيسيين آخرين ملايين الدولارات في هذه الشركة في الأشهر الأخيرة.
JioChat ليس تطبيقًا جديدًا ، في الواقع ، إنه أحد تطبيقات Reliance Jio الأولى ولديه بالفعل أكثر من 50 مليون عملية تنزيل. ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أنه نظرًا لأن هذا التطبيق يأتي من أكبر مشغل اتصالات في الهند ، فقد تكون الغالبية العظمى من تلك التنزيلات البالغ عددها 50 مليونًا من هذا البلد.
إعادة تصميم JioChat هي عمليا نسخة من  واتساب . على الرغم من اختلاف أيقونات كلا التطبيقين ، إلا أنه في القائمة الرئيسية يبدو أنها قد تتبع أشهر تطبيق مراسلة في العالم. على الرغم من ذلك ، هناك تفاصيل صغيرة تحدث الفرق بين JioChat و WhatsApp ، على سبيل المثال:

ليست كل النسخ جيدة دائمًا بغض النظر عن مدى تشابهها مع النسخة الأصلية.  لكن أذا كنت تريد تجربته حمله من الرابط التالي : JioChat: HD Video Call

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق