منظمة إنسانيون العالمية تصدر قرار تكليف هذا الرجل بمنصب رئيس المفوضين العرب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 12 مارس 2023

منظمة إنسانيون العالمية تصدر قرار تكليف هذا الرجل بمنصب رئيس المفوضين العرب

أصدرت المستشارة الدكتورة جميلة صافي رئيسة منظمة إنسانيون العالمية للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة بالإتفاق مع المستشار الدكتور توني فؤاد رئيس مجلس الإدارة للمنظمة  قرار تعيين وتكليف معالي السفير الدكتور معين فضل محمد قاسم المنادي بمنصب رئيس المفوضين العرب لمنظمة إنسانيون العالمية.

الدكتور معين فضل محمد قاسم المنادي من الجمهورية اليمنية، وهو أحد قادة السلام والإنسانية، ومن أبرز المهتمين في مجال ومسيرة الإنسانية على مستوى دولي. 

وأكد قائد السلام ورجل الإنسانية سيادة المستشار الدكتور توني فؤاد رئيس مجلس إدارة المنظمة إن هذا التكليف للرجل المناسب في المكان المناسب،وله نشاط فعال ومميز في المنظمة،
 ورصدنا محور تحركاته في  إحلال السلام، وتعزيز حقوق الإنسان والحريات والدفاع عنها،  ونشر مبادئ  الإنسانية، والتسامح والتعايش السلمي، مؤضحا إن الدكتور معين أحد قادة السلام والإنسانية.

وقالت المستشارة الدكتورة جميلة صافي فهذا التكليف جاء بعد رصد ومتابعة نشاط الدكتور معين فضل المنادي في خدمة الشعوب بشتى مجالات الإنسانية ولأنه من أصحاب الكفاءات لخدمة المجتمعات، وتابعت حديثها بقولها "نحن إدارة المنظمة كمراقبين لهذا الواقع ما يجعلنا نصنفه من أفضل سفراء المنظمة".


وبينت المستشارة صافي إن المنظمة تعمل منذ تأسيسها بتكليف مفوضين نزيهين وصادقين ومخلصين ومهنيين على درجة عالية من الكفاءات التي تمكنهم من خدمة أوطانهم، والاهتمام بالإنسان ومعيشته والضغوط التي يتعرض لها من صعوبات ومعوقات في حياته

ومن جانبه قدم الدكتور معين فضل المنادي  شكره لمنظمة إنسانيون العالمية على منحة هذه الثقة مؤضحاً إن هذا التكليف هو أمانة  يتحملها  أمام الله، وأمام الشعوب العربية،لأن هذا العمل هو تكليف وليس تشريف، وسيبذل قصاري جهده بجميع الجوانب والمجالات الإنسانية وحماية الحقوق لهذا الشعوب حتى تنعم تلك الشعوب بمستقبل آمن ومزدهر.

 واستطاعت منظمة إنسانيون العالمية توسع مشاريعها في معظم دول العالم، وتحركت منذ تأسيسها  على إحلال السلام والأمن وبث أفكار ومفاهيم الإنسانية، وتعزيز حقوق الإنسان وقيم العطاء والتسامح، ونشر ثقافة التعايش السلمي و الحوار والتقارب بين الثقافات، والعمل على أرض الواقع.
وقد قامت المنظمة بإنجازات عظيمة وضخمة ليس في جانباً واحداً فقط بل في جميع المجالات والجوانب الإنسانية ولم تقتصر إنجازاتها  على دولةٍ واحدةٍ فقط بل شملت معظم دول العالم، ولم تحدد أوقاتٍ محدد للممارسة نشاطها الإنساني، بل تعمل بكل الأوقات منذ سنوات بشكل مستمر بمعظم دول العالم  بإشراف مباشر من  المستشار توني فؤاد رئيس مجلس إدارة المنظمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق