المدير العام لمديرية حريضة يستقبل الدكاتره الاخصائيين الروس بمستشفى حريضة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 28 مارس 2024

المدير العام لمديرية حريضة يستقبل الدكاتره الاخصائيين الروس بمستشفى حريضة

حريضة / اعلام السلطة المحلية بالمديرية :
استقبل المدير العام لمديرية حريضة الدكتور المهندس قاسم سالمين الحكم الجعيدي بمستشفى حريضة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الدكتورة الروسية الأوزبكية مامتكبولوفا كوميله أخصائية نساء وولادة والدكتور الأوزبكي  توجيف موسرمون اختصاصي جراحة عامة .
وفي مستهل لقاءه بالدكاترة الاخصائيين الجدد رحب المدير العام متمنيا لهم إقامة طيبة والتوفيق والسداد في مهامهم الإنسانية موجها بتيسير أمور إقامتهم وتوفير كافة  الاحتياجات اللازمة والسكن المناسب.
كذلك شارحا لهم أن هذا  المستشفى الوحيد  بالمديرية ويستقبل حالات من المديرية حريضة ومن مديرية عمد وبعض مناطق المديريات المجاورة .
موضحا لهم عن اقسام المستشفى والامكانيات المتوفرة من اقسام النساء والتوليد وعرفة العمليات الجراحية الكبرى والمختبر والأشعة والطوارئ والأسنان والعمليات الصغرى والصيدلية.
من جانبهم أعرب الاخصائيين الجدد عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال منذ وصولهم مطار سيؤن إضافة إلى استقبالهم هناك ونقلهم إلى مكان عملهم بالمستشفى وارتياح هم بالسكن ومباشرة إدارة الصحة والمستشفى بترتيب وضعهم وتسهيل إقامتهم.
على صعيد آخر صرح المدير العام لمديرية حريضة أننا منذ بداية استلامنا العمل وبداية العام حرصنا على تكثيف الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة بتعاون الإخوة في مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء في التواصل لأجل توفير الاخصائيين والحمد الله تكللت الجهود المبذولة بالنجاح والتوفيق.
مواصلا تصريحه أنه ومن خلال الرفع بخطاب لأجل اعتماد أطباء عموم للمستشفى تم خلال الأسبوع الماضي اعتماد الاخ الوكيل وتوجياته لمكتب الصحة بالوادي والصحراء عدد اثنين اطباء عموم لمستشفى حريضة براتب ابتداء من شهر مارس حيث تكللت الجهود المبذولة بالنجاح وقد باشر الأطباء العموم الجدد عملهم من هذا الشهر مارس .
متحدثا بالنسبة للخدمات تكللت الجهود وايضا جهود مكتب الصحة بالوادي والصحراء باعتماد الطاقة الشمسية للمستشفى وذلك على حساب منظمة اليونبس وقد رست المناقصة من قبل المنظمة على المقاول المنفذ والذي سيأتي لأجل تنفيذ العمل من خلال المتابعة في القريب .
ومعبرا أيضا عن شكره الجهود التي يبذلها معنا كلا من مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء وبالمديرية.
 
وعقب استقبال الاخصائيين عقد المدير العام لمديرية حريضة لقاء مع مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله باعشر ومدير مستشفى حريضة الدكتور علي عشيت معبرا لهما عن جهودهم في العمل ومتابعتهم معنا في كل الجهود منذ طلب الاستقدام حتى وصول الاخصائيين واستقبالهم  في مطار سيؤن يوم امس قادمين في رحلة ترانزيت من أوزبكستان لتركيا ثم القاهرة ثم سيؤن وصولا إلى مستشفى حريضة.
وخلال اللقاء حث المدير العام إدارتي الصحة والمستشفى على تسهيل مهام الاخصائيين وتوفير لهم الاحتياجات اللازمة والإقامة المناسبة .
وتم مناقشة بعض الأمور لاجل تطوير آليات العمل وتحسين الخدمات الصحية نحو الأفضل.

كما أعرب المدير العام عن شكره للاخ وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري على جهوده في  خدمة الجانب الصحي وكذلك الشكر موصول للاخ الدكتور هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة بالوادي والصحراء على كل ما يقدمه خدمة الجانب الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق